الجمعة، 18 يوليو 2014

افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى

مقدمة افضل 10 تطبيقات اندرويد

مرحبا بمتابعينا الكرام في موقع برمجيات ساطعة، و كما تعودنا في كل اسبوع عدد جديد من سلسلة ” افضل 10 تطبيقات اندرويد “ التي سنحاول من خلالها عرض مجموعة من  التطبيقات المميزة و التي نالت إعجاب الكثير من مستخدمي نظام اندرويد .

Muesli Text Effect 300x112 افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى
أفضل 10 تطبيقات اندرويد
*******

Mx Player

Mx Player 300x98 افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى
Mx Player
Mx Player تطبيق رائع لمستخدمي الاندرويد يقوم بقراءة جميع ملفات الصوت و الفيديو المستخدمة في الهواتف ، يمكنك ان تستخدمه بكل سهولة و هو خفيف على جوالك ، و الميزة التي اعجبت الكثير من المستخدمين هي إمكانية قفل التطبيقات و الاتصالات إذا كنت تريد ان تعطي هاتفك لأحد اصدقائك ان يشاهد فيلما أو مقطع فيديو كبير و تخشى ان يدخل إلى تطبيقاتك الخاصة و معلومات الاتصال .
تحميل Mx Player من هنا
*******

Polaris Office

Polaris Office 300x95 افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى
Polaris Office
لمحبي التحرير السريع اتيت لكم بتطبيق مطابق لميكروسوفت أوفيس إلا انه يشتغل على جوالات الاندرويد ،يمكن من خلاله إنشاء ملفات نصية و تحريرها أو عروض تقديمية لبرامجك أو مشروعك
أو ملفات مطبوعة بامتداد PDF  و حتى جداول الحسابات .
تحميل Polaris Office من هنا
*******

HARAKAT

HARAKAT 300x94 افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى
HARAKAT

من افضل 10 تطبيقات اندرويد

احيانا نواجه بعض مشاكل نطق الكلمات بشكل جيد و هذا يسببه انعدام الحركات أو التشكيل لهذا ارتأيت ان اقدم لكم تطبيق HARAKAT و بالعربي حركات يقوم هذا الاخير بتحويل اي نص لا توجد به اي حركة إلى نص كامل و مشكول و يمكن قراءته بدون ارتكاب اي خطأ مثل : بَرْمَجِيَاتٌ سَاطِعَةٌ
*******

Gmail

Gmail 300x98 افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى
Gmail
Gmail جيمايل  تطبيق لابد منه لمن تأتيه رسائل كثيرة على بريده الإلكتروني الخاص بجوجل إذ يسمح ل بالاطلاع على جميع الرسائل الجديدة فور وصولها حيث ينبهك بصوت من اجل قراءة الرسالة و إذا لم تكن متصلا بالانترنت فيمكنك مشاهدة جميع الرسائل الواردة التي قمت بفتحها مسبقا .
تحميل Gmail من هنا
*******

Mobile Security & Antivirus

Mobile Security Antivirus 300x92 افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى
Mobile Security & Antivirus
كما يعلم الكثير عن برنامج افاست Avast الخاص بالكمبيوتر و قوته في الحماية و التصدي للهجمات فنفس القوة يمتاز بها تطبيق Mobile Security & Antivirus المصمم للهواتف الذكية إذ يمكنه الكشف عن جميع الفيروسات و التطبيقات الخبيثة التي تزيد انتشارات يوما بعد يوم و يوفر لك ايضا جدا ناري قوي لحمايتك من الاختراق و التجسس .
*******

Arabic SMS

Arabic SMS 300x90 افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى
Arabic SMS

Arabic SMS افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع

كثير من مستخدمي الاندرويد يعانون من مشكل عدم تواجد اللغة العربية في هواتفهم مما يعرض الكتابات العربية على شكل حروف مقطعة و لحل هذه المشكلة اقترح عليك تطبيق Arabic SMS الذي يقوم بإعادة عرض رسائل SMS بشكل صحيح و من دون تقطيع الكلمات مثل تحويل “ب ر م ج ي ا ت” إلى ” برمجيات ” .
تحميل Arabic SMS من هنا
*******

Pic Collage

Pic Collage 300x92 افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى
Pic Collage
حصل على اكثر من 60 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي إنه تطبيق Pic Collage المصمم لمحبي الكرافيك و التصميم إذ يمكنك من دمج العديد من الصور و الملصقات و الإطارات لخلق اشكال رائعة خاصة إذا تمت إضافة بعض التأثيرات .
تحميل Pic Collage من هنا
*******

Call recorder

Call Recorder 300x93 افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى
Call Recorder
الآن يمكنك تسجيل مكالماتك المهمة باستخدام تطبيق Call recorder الذي يضيف لك خيارات عدة عند الاتصال  و تحكم افضل في إعدادات التطبيق ليقوم بتسجيل اي مكالمة صادرة أو واردة بشكل تلقائي أو يمكنك ان تحدد بنفسك الارقام التي سيتم تسجيل المكالمات الخاص بها .
*******

Dolphin Browser

Dolphin Bowser 300x94 افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى
Dolphin Bowser
يعتبر Dolphin Browser احد افضل التطبيقات التي ابدعت في مجال تصفح الانترنت إذ يتسم بالسرعة و التوافق مع آخر تحديثات HTML5 CSS3 PHP5… كما انه تجاوز مرحلة التصفح و مشاكله ليبدأ في خلق إضافات من اجل زيادة المميزات و الخصائص الثانوية و التي تنال إعجاب المستخدمين .
تحميل Dolphin Browser من هنا
*******

Go Locker

Go Locker 300x92 افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى
Go Locker
إذا كنت تريد ان تزيد من جمالية شاشة قفل جوال الاندرويد الخاص بك فاقترح عليك تطبيق Go Locker الذي يجعل من واجهة هاتفك جذابة و انيقة و مختلفة تمام عن التقليدية خاصة التأثيرات الحركية و التنظيم الجديد للتطبيقات حيث انه لا يركز فقط على قفل الشاشة بل شكل النظام كذلك .
انتظروا أفضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثالث ، دمتم فى رعاية الله
thanks افضل 10 تطبيقات اندرويد الجزء الثانى

التسميات: , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية