الخميس، 9 مايو 2019

تحميل لعبة FIFA Football‏ 2019 اخر اصدار

تحميل لعبة FIFA Football‏ 2019 اخر اصدار
تحميل لعبة FIFA Football‏ 2019 اخر اصدار



ابن فريقك الخاص في Ultimate Team ودرب أي من لاعبيك ليصبحوا نجوماً، وهاجم خصومك وشارك في محتوى جديد يومياً على مدار الموسم. 

خض المنافسات وجهاً لوجه مع لاعبين آخرين بشكل مباشر
سيوفر لك نمط ""وجهاً لوجه"" تجربة لعب كرة القدم أصلية ""11 ضد 11"" ضد لاعبين منافسين من مختلف أنحاء العالم بشكل مباشر. إنه أحد الأنماط الأكثر طلباً من قبل لاعبينا، وقد أصبح متوفراً الآن. في قسمي الهواة والمحترفين، قد نضعك في مواجهة مع مدرب ذكاء اصطناعي لمساعدتك في تحسين مهاراتك على أرض الملعب. يتمتع هذا النمط بمطلب الحد الأدنى من المواصفات الخاص به. يُرجى الرجوع إلى https://help.ea.com/ar-sa/help/fia/fifa-mobile/device-coverage-for-fifa-mobile/ لمعرفة المواصفات والأجهزة التي ستدعم هذا النمط.

ابن فريق ™ULTIMATE TEAM الخاص بك من خلال خاصية بتناغم
ابدأ في بناء فريق Ultimate Team الخاص بك باستخدام خاصية التناغم وامنح فريقك أفضلية عندما ضمه لاعبين من نفس النادي أو الدوري أو الجنسية في تشكيلتك الأساسية. قم بإضافة عمق إلى فريقك عبر اختيارك للاعبين من أكثر من 550 فريق حقيقي وقم بإضافة تكتيكات معدلة قبل كل مباراة. اتخذ القرارات الصحيحة وشاهد ناديك يصبح فريق Ultimate Team الأفضل على الإطلاق. 

هاجم لتحقيق الفوز
خض مباريات مثيرة تضعك في مواقف هجومية والكرة في حوزتك مع نمط الهجوم التنافسي. يضعك هذا المستوى الجديد من المنافسة في مواقف بالغة الإثارة وأنت تسعى إلى الهيمنة على مباريات تبلغ مدتها 90 ثانية وارتق في لوحات الصدارة واربح مكافآت موسمية على مدار العام.

انضم بسرعة إلى دوري وواجه على العالم
وحد صفوفك واسعى إلى تحقيق المجد مع الأصدقاء واللاعبين حول العالم في تجربة اجتماعية رائعة. اختبر مهاراتك في البطولات التي تقام ضمن الدوريات أو واجه أفضل اللاعبين في مختلف أنحاء العالم في مسابقات دوري ضد دوري للارتقاء في لوحات الصدارة وأثبت موهبتك على أرضية الملعب.





رابط مباشر للتحميل

تحميل لعبة FIFA Football‏ 2019 اخر اصدار

التحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة FIFA Football‏ 2019 اخر اصدار

التسميات:

1 تعليقات:

في 31 مايو 2019 في 1:45 ص , Anonymous غير معرف يقول...

شكرا

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية